الإرجاع والاسترداد

روابط سريعة

عملية الإرجاع

الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني

السياسات

بطاقة الهدايا الإلكترونية

عملية الاستبدال

استرداد الأموال

الإلغاء

عملية الإرجاع

يمكنك إرجاع المنتجات خلال 14 يوماً.

تتطلب عملية الإرجاع هذه توافر شرطان أساسيان:

1. إرجاع المنتج إلى المحل بنفس الحالة التي تم توصيله بها وبغلافه الأصلي

2. يرجى إحضار الفاتورة الخاصة بالمنتج، تم إرسال نسخة من الفاتورة عبر البريد الإلكتروني

يرجى العلم بأن المهلة الزمنية هي بحسب القوانين المعمول بها داخل بلدك وفي حالات العروض ستطبق الشروط الخاصة بالعروض.

ما هو الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني؟

يمكنك الآن إرجاع المنتجات التي اشتريتها عبر الموقع الإلكتروني بضغطة واحدة. يمكنك إتمام عملية الإرجاع في أيّ وقت عبر موقعنا الإلكتروني، حيث يمكنك اختيار منتج أو أكثر ترغب في إرجاعهم، وسيتم استلامهم ورد الأموال.

كيفية تقديم طلب الإرجاع؟

1

سجّل الدخول عبر إدخال اسم المستخدم وكلمة السر في صفحة "تسجيل
الدخول"
.

2

انتقل إلى صفحة "حسابي", ومنها إلى قسم "الطلبيات".

3

اضغط على زر "إرجاع المنتجات عبر الموقع الإلكتروني".

4

اختر المنتجات المطلوب إرجاعها، مع تحديد السبب والكمية.

5

قبل إجراء عملية الاستلام، يرجى قراءة التعليمات والضغط على زر
"طباعة ملصق الإرجاع" لطباعة ملصق التوصيل وإرفاقه بالعبوة/ العبوات المسترجعة
إلينا.

بمجرد تقديم طلب الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني، سيتم استكمال عملية الإرجاع عبر 3 خطوات بسيطة.

    • الاستلام: تستغرق عملية الاستلام حوالي 2-4 أيام عمل لترتيب واستلام المنتجات المطلوب إرجاعها.
    • المعالجة: تستغرق عملية فحص الجودة واسترداد الأموال من 2 لغاية 3 أيام عمل.
    • استرداد الأموال: قد يستغرق مصرفك أو جهة اصدار البطاقة 14 يوماً إضافياً لمعالجة عملية استرداد الأموال.
  • بمجرد استلام طلب الإرجاع ومعالجة المنتج/ المنتجات، سيتم طلب استرداد المال إلى حسابك البنكي أو بطاقتك الائتمانية بناء على وسيلة الدفع الأصلية.
  • يرجى زيارة أيّ من محلاتنا للاستمتاع بخدمة الدفع نقداً عند الاستلام أو خدمة اختر واستلم من المحل.

 

  • إن كنت ترغب في إرجاع منتجات الأثاث، يرجى التواصل مع خدمة الزبائن عبر الرقم 12-12-182
  • سيتم معالجة جميع المنتجات وفحص جودتها عند الإرجاع، إلا أننا قد لا نقبل طلبات الإرجاع
    ورد الأموال في بعض الحالات، وبالتالي سيتم إعادة المنتج/ المنتجات إلى عنوان التوصيل
    الخاص بك:
    • المنتجات التالفة بسبب سوء الاستخدام أو ظهور علامات التآكل، حتى لو كانت لا تزال
      تحت الضمان.
    • المنتجات التي تم استخدامها، أو تغييرها، أو تجميعها، أو تركيبها، إلا إذا كانت
      بها عيوب.
    • الملابس الداخلية، ملابس السباحة، اللانجري، العطور، منتجات الصحة والجمال (مثل
      منتجات العناية بالجسم، المكياج أو مستحضرات التجميل) أو غيرها من المنتجات الشخصية
      المشمولة بطلبيتك.
  • طلبات الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني متوفرة فقط للطلبيات المسجلة أونلاين ولا تصلح
    للمنتجات التي تم شراؤها من المحلات.
  • في بعض الحالات التي تتطلب إرجاع المنتجات المعيوبة أو التالفة أو غير الصحيحة بنفس
    حالتها، ننصح بتقديم طلب إرجاع عبر الموقع الإلكتروني وسيسرنا رد الأموال.
  • المنتجات المتضمنة في طلبيتك والتي تعد جزءاً من عروض ترويجية متعددة لا يمكن إرجاعها
    أونلاين؛ يمكنك إرجاعها في المحلات فقط.

الطلب

  • لا يمكن تقديم طلبات الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني إلا عبر المستخدمين المسجلين.
  • يمكن للمستخدم المسجل تقديم طلب واحد فقط لكل طلبية.
  • لا يمكن للمستخدم الزائر تقديم طلب إرجاع عبر الموقع الإلكتروني، لكن يمكنه دائماً التسجيل أو انشاء حساب باستخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني.
  • في حال غيّرت رأيك، يمكنك إلغاء طلب الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني قبل إغلاق نافذة الإرجاع.
  • يمكن تعديل طلبات الإرجاع عبر الموقع الإلكتروني، لذا يجب إلغاء طلب الإرجاع الحالي وتقديم طلب جديد.
  • يمكنك إرجاع منتج/ منتجات الطلبية في غضون 14 يوماً من تاريخ التوصيل.

المعالجة

  • ستقوم جهة التوصيل بترتيب عملية استلام المنتج/ المنتجات 3 مرات بحد أقصى. إذا لم يتم تسليم المنتج/ المنتجات إلى جهة التوصيل، فسيتم إلغاء طلب الإرجاع.
  • يجب إعادة المنتج/ المنتجات بنفس حالتها الأصلية. إذا لم تعد مواد التغليف الأصلية متوفرة، فيمكنك إعادة الطلبية باستخدام أيّ مواد تغليف مناسبة.
  • إذا كان زر "إلغاء" الموجود في صفحة تفاصيل الطلبية غير مُفعل، فهذا يعني أن المنتج/ المنتجات تمت معالجتها بالفعل.

السياسات

  • سيتم تحديد جميع المنتجات المشمولة بالتنزيلات تلقائياً عند الإرجاع وبالتالي يجب إرجاعها إلى جهة التوصيل.

للتواصل معنا، يرجى الضغط هنا.

السياسات

يمكنك إرجاع المنتجات التي قمت بشرائها أونلاين من خلال موقعنا الإلكتروني أو في محلاتنا.

يجب كذلك إرجاع أي قطع مجانية تم إعطاؤها مع المنتجات المشتراة.

يجب عليك التعامل بحرص مع أي منتجات ترغب بإرجاعها وبالإضافة الى عدم استخدامها يجب الحفاظ عليها في صورتها الاصلية . نحن لا نتحمل مسؤولية أي خسائر أو أضرار تقع للمنتجات أثناء تواجدها بحوزتك ويمكننا في هذه الحالة رفض طلبك للإرجاع او الاستبدال.

وفقاً لمعايير صناعة التجزئة العالمية، ليس بإمكاننا قبول عمليات إرجاع أو استبدال المنتجات التي تندرج تحت الفئات التالية: الملابس الداخلية، وملابس السباحة، والملابس الداخلية النسائية، والعطور، ومنتجات الصحة والجمال (كمنتجات العناية بالبشرة، والمكياج، ومستحضرات التجميل) أو أي منتجات أخرى تم تحضيرها بناءً على طلبك.

في حال توصيل منتج خطأ، أو تالف، أو غير مطابق لطلبك، فسيتم استرداد قيمة سعر شراء المنتج. وفي جميع الحالات عليك إرجاع المنتجات الخاطئة أو المتضررة أو غير الصحيحة إلينا في أقرب فرصة وفي نفس صورتها الاصلية.

لا يمكن إرجاع أو استرداد قيمة المنتجات التي اشتريتها من محلاتنا أو أونلاين إلا في بلد الطلب. تنطبق هذه السياسة أيضاً على المنتجات التي تم شراؤها عبر طرف ثالث أو موزّع.

الطلبيات التي يتم فيها الدفع عند الاستلام غير مؤهلة للإرجاع عبر موقعنا.

لمزيدٍ من التفاصيل حول سياسات الإرجاع لدينا، يرجى زيارة صفحة شروط وأحكام
الشراء
.

بطاقة الهدايا الإلكترونية

- أيّ منتجات يتم شراؤها عبر بطاقة الهدايا الإلكترونية سيتم استرداد قيمتها عبر بطاقة الهدايا الإلكترونية

- أيّ طلبيات يتم تسجيلها عبر خيارات دفع متعددة (مثل بطاقة الهدايا الإلكترونية + بطاقات الدفع) سيتم استرداد قيمتها عبر وسيلة الدفع الأصلية.

- سيتم استرداد المبالغ المدفوعة عبر بطاقة الهدايا الإلكترونية إلى بطاقة الهدايا وتحويل الرصيد المتبقي مباشرة إلى بطاقة الائتمان/ بطاقة السحب الآلي

- مشتريات ورصيد بطاقة الهدايا الإلكترونية غير قابل للإرجاع

- عندما يطلب المستخدم استرداد الأموال ولديه بطاقة هدايا إلكترونية مرتبطة بحسابه، فسنسمح في قسم استرداد الأموال للمستخدم بتحديد بطاقة الهدايا الإلكترونية كطريقة لاسترداد الأموال.

- عندما يطلب المستخدم استرداد الأموال وليس لديه أي بطاقة هدايا إلكترونية مسجلة في معرف البريد الإلكتروني الخاص به، فسنسمح في قسم استرداد الأموال للمستخدم بتحديد بطاقة هدايا إلكترونية جديدة كطريقة لاسترداد الأموال

- خيار استرداد الأموال إلى بطاقة الهدايا الإلكترونية متاح حالياً عبر مواقعنا الإلكترونية فقط.

عملية الاستبدال

إذا كنت ترغب في استبدال أي منتج، يمكنك القيام بالتالي:

- زيارة أقرب محل لإرجاع المنتجات التي قمت بشرائها.

- شراء المنتجات الجديدة من خلال عملية شراء جديدة.

- ستتم عملية استرداد النقود خلال 14 يوماً.

ُرجى العلم أنه لا يمكن إجراء عمليات الاستبدال دون إرجاع المنتجات الأصلية وإجراء معاملة جديدة.

استرداد الأموال

مع مراعاة الاستثناءات الواردة أعلاه، عندما تقوم بإرجاع طلبك أو عندما ترغب في استبداله بمنتجات معينة اخرى، سوف نقوم بتنفيذ عملية استرداد الأموال عند استلام المنتجات المرتجعة/ المستبدلة، باستثناء أي رسوم توصيل دفعتها.

تنفذ أي عمليات استرداد للأم مبالغ من قبلنا فيما يخص عمليات الإرجاع/ الاستبدال على النحو التالي.

سيتم استرداد الأموال من خلال طريقة الدفع الأصلية فقط.

أسلوب الدفع

بطاقة الائتمان

بطاقة السحب الآلي

الدفع نقداً عند الاستلام

بطاقة الهدايا الإلكترونية

طريقة استرداد الأموال

بطاقة الائتمان/ بطاقة الهدايا الإلكترونية

بطاقة السحب الآلي/ بطاقة الهدايا الإلكترونية

لا ينطبق

بطاقة الهدايا الإلكترونية

عندما نشير إلى بطاقة الهدايا، فنحن نقصد بطاقة الهدايا الإلكترونية/والتي يمكن استخدامها لاحقاً في عمليات الشراء في محلاتنا وأونلاين حيثما أمكن.

في حال الإرجاع عبر المحل، يمكن للعميل استرداد الأموال نقداً أو عبر بطاقة الهدايا.

الإلغاء

إذا رغبت في إلغاء طلبك، يمكنك القيام بذلك بالاتصال بقسم خدمة الزبائن لدينا: 800-74292 خلال ساعات العمل وفي غضون ساعة من الطلب.

إذا قمت بالدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي، وقمت بإلغاء الطلب وفقاً لهذا البند سنقوم بعملية استرداد للمبلغ (اذا اقتضى الحال) وبالسرعة الممكنة إلا أننا غير مسؤولين عن المدة اللازمة لعودة ظهور تلك العملية في حسابك حيث انها تعتمد على إجراءات البنك الذي تستخدمه.

ُرجى العلم أنه لا يمكننا قبول عمليات الإلغاء خارج الفترات المحددة حيث أن الطلب سيكون قد سُجل ولا يمكن إلغاؤه إلا من خلال عملية الإرجاع/استرداد الأموال المذكور أعلاه.

سيتم استرداد الأموال من خلال طريقة الدفع الأصلية فقط.